ما هو وقت الفرخ في قائمة الإفطار

Chick-fil-A هو مطعم شهير للوجبات السريعة يقدم قوائم الإفطار. تختلف قوائم الإفطار ...

Chick-fil-A هو مطعم شهير للوجبات السريعة يقدم قوائم الإفطار. تختلف قوائم الإفطار الخاصة بهم حسب الموقع ، ولكن معظم المواقع تقدم مجموعة متنوعة من عناصر الإفطار بما في ذلك البيض ولحم الخنزير المقدد والنقانق ودقيق الشوفان والفطائر والفطائر والخبز المحمص الفرنسي.

عادةً ما يكون أفضل وقت لزيارة Chick-fil-A لتناول الإفطار خلال ساعات الصباح. وذلك لأن قائمة الإفطار تتميز عادةً بأسعار أرخص من قوائم الغداء والعشاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قائمة الإفطار عادة ما تكون محدودة من حيث الخيارات ، لذلك من الأسهل العثور على شيء ستستمتع به.

إذا كنت تبحث عن شيء محدد في قائمة الإفطار ، فتأكد من سؤال الخادم الخاص بك. إنهم أكثر من سعداء لمساعدتك في العثور على شيء ستستمتع به

متى يتوقف Chick-fil-A عن تقديم وجبة الإفطار؟

يشارك

  • فيسبوك
  • بريد إلكتروني

كاتي جوينر 11 أبريل 2017

ما هو وقت الفرخ في قائمة الإفطار

طعام

 

متى يتوقف Chick-fil-A عن تقديم وجبة الإفطار؟

10. 30 ص

إذا كنت تقرأ هذا بعد 10 ص. m. ,. 30 صباحًا ، هناك دائمًا غدًا. لتشجيعك ، إليك مقطع فيديو لرقصة Chick-fil-A Cows. وفي أنباء ذات صلة ، بدأنا مؤخرًا في تقديم الغداء

تم وضع علامة في. إفطار Chick-fil-A بسكويت الدجاج Egg White Grill Hash Browns Coffee

كما يقول المثل ، "عام جديد ، أنت جديد. ". تتصدر التغييرات في النظام الغذائي وعادات الأكل قائمة قرارات السنة الجديدة كل عام ، وعلى الرغم من أنه قد يبدو من المستحيل تناول الطعام أثناء التنقل مع الالتزام بأحد اتجاهات النظام الغذائي الأكثر سخونة - النظام الغذائي الكيتوني (أو "الكيتو") - فهو

تغطي خيارات قائمة Chick-fil-A keto وجبات الإفطار والغداء والعشاء ، وتتنوع من الأطعمة التي تحتوي على 10 جرامات أو أقل من الكربوهيدرات إلى تلك التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين.

بدايات ركلة صديقة للكيتو

ما عليك سوى ترك البسكويت أو الكعك الإنجليزي من أي من شطائر الإفطار لدينا ، من Egg White Grill (1 جرام صافي الكربوهيدرات ، بدون مافن إنجليزي) إلى السجق والبيض والجبن. على تطبيق الهاتف المحمول Chick-fil-A ، يمكنك بسهولة طلب Hash Brown Scramble Bowl بدون هاش براون وإما دجاج مشوي (1 جرام صافي كارب) أو نقانق (0 جرام صافي كارب). لبداية سريعة وصديقة لحمية الكيتو في يومك ، جرب قهوة ثرايف فارمرز مع أي من هذه الأطعمة

ما هو وقت الفرخ في قائمة الإفطار

خيارات Chick-fil-A Keto أثناء التنقل

عندما تشعر بالجوع خلال النهار ، انتقل إلى عناصر القائمة الملائمة لحمية الكيتو للحصول على التغذية.

  • ساندوتش دجاج مشوي (بدون خبز). صافي الكربوهيدرات 3 جرام
  • سندويتش كلوب دجاج مشوي (بدون كعكة). صافي الكربوهيدرات 3 جرام
  • ناجتس مشوي (ثمانية قطع) . 2 جرام صافي كربوهيدرات
  • سلطة كوب بالدجاج المشوي. 10 جرام صافي كربوهيدرات

ما هو وقت الفرخ في قائمة الإفطار


الصلصات والصلصات

قد تكون سلطتنا الجانبية خيارًا واضحًا للضيوف الذين يتبعون أنظمة غذائية معينة ، ولكن هل تعلم أنه لا يتعين عليك التخلي عن الصلصات والتوابل المفضلة لديك من Chick-fil-A لتظل وفياً لحمية الكيتو؟

يرجى أن تضع في اعتبارك أن قيم التغذية هذه تستند إلى أحجام الخدمة القياسية لدينا. نظرًا لأن حصص الطعام قد يكون لها اختلاف طفيف في كل مرة تزورها ، يرجى توقع أن تكون هذه القيم في 10٪ / - من وجبتك الفعلية. يرجى الاتصال بـ Nutritionix إذا كان لديك أي أسئلة حول حاسبة التغذية الخاصة بنا


تم ربط هذه الإضافات بعدد من المخاطر الصحية ، وقد تم حظر بعضها أو تقييدها بشدة في بلدان أخرى.  
  • خطت Chick-fil-A خطوات كبيرة نحو التخلص من المضادات الحيوية وشراب الذرة عالي الفركتوز و TBHQ من سلسلة التوريد الخاصة بهم ، ولكن لا يزال أمامهم طريق طويل لنقطعه.  
  • جهاز Chick-fil-A Mac الجديد
  • يقوم Food Babe بالتحقيق في العلامات التجارية والمطاعم من أجل الكشف عن حقيقة ما هو موجود في طعامهم. لقد أثرت في كيفية تصنيع شركات الأغذية الكبرى لمنتجاتها ، وتوجيهها نحو سياسات أكثر وعيًا بالصحة

يمكن العثور على المزيد من التحقيقات في صناعة الأغذية هنا

كان Chick-fil-A حبًا مبكرًا لي. أثناء وجودي في الكلية ، كنت أتناول الطعام هناك ثلاث إلى أربع مرات على الأقل في الأسبوع ، وأحيانًا أكثر. كنت أشتري واحدة من شطائرهم في طريقي إلى المنزل من صالة الألعاب الرياضية ، معتقدة أنها صحية لأنها كانت تحتوي على حوالي 400 سعرة حرارية فقط. لو كنت أعرف ما أعرفه الآن

كان أحد تحقيقاتي الأولى في المطعم هو Chick-fil-A (منذ حوالي 7 سنوات. ) عندما نشرت المكونات في شطيرة الدجاج على صفحتي الشخصية على Facebook وتلقيت سلسلة من ردود الفعل تتراوح من الرعب إلى "لن يمنعني أحد من تناول تلك المكونات المائة اللذيذة. ”

نعم ، كنت أعتقد أن تلك السندويشات كانت لذيذة أيضًا. لكنني أدركت أخيرًا في حياتي أن تناول "طعام" مليء بالإضافات الصناعية يجعلني أشعر وأبدو سيئًا. لم يكن الأمر يستحق ذلك

خلال صيف عام 2012 ، كتبت العديد من منشورات المدونة حول Chick-fil-A ، عرّضت المكونات البغيضة في شطائر الشركة ، بما في ذلك المضادات الحيوية ، و MSG ، وأصباغ الطعام الاصطناعية ، والكائنات المعدلة وراثيًا ، و TBHQ (). جذب هذا انتباه المديرين التنفيذيين لـ Chick-fil-A ، الذين فاجأوني بدعوتي إلى مقرهم الرئيسي للتشاور معهم حول كيفية تغيير مكوناتهم. جئت إليهم مع قائمة غسيل من الاقتراحات حول كيفية تحسين طعامهم. لقد حاولت كل ما في وسعي لإقناعهم بأنهم سيفاجأون من عدد الأشخاص الذين سيختارون شطائر دجاج نظيفة وعضوية إذا تم تقديمها. وإذا كان Chick-fil-A قد جعل عناصر القائمة خالية من الإضافات ، فقد وعدت باستئجار زي بقرة أو أي شيء يريدونه والركض صعودًا وهبوطًا في الشارع على التلفزيون المباشر. هذا الوعد لا يزال قائما

ما هو وقت الفرخ في قائمة الإفطار

لسوء الحظ ، لن تراني أركض في زي بقرة يهتف لـ Chick-fil-A لفترة من الوقت

لقد قاموا ببعض العمل المتميز في تنفيذ سياسة عدم استخدام المضادات الحيوية على الإطلاق لدجاجهم - الاقتراح رقم 1 الذي قدمته لهم (). قاموا أيضًا بإزالة TBHQ وشراب الذرة عالي الفركتوز ، وهو اقتراح آخر قدمته (). ثم ، قبل بضع سنوات ، أصدروا إعلانًا كبيرًا حول إزالة الأصباغ الاصطناعية من صلصاتهم (). نحن سوف…

لا يزال من الممكن العثور على نفس الأصباغ الاصطناعية في المخللات التي تأتي مع كل شطيرة من Chick-fil-A تقريبًا. ولا يزال هناك العشرات من الإضافات الضارة الأخرى في طعامهم.  

ماذا يوجد في شطيرة Chick-fil-A ، وهل يجب أن تأكلها أو تطعمها لأطفالك؟

ما هو وقت الفرخ في قائمة الإفطار

هذه هي القائمة الكاملة للمكونات في Chick-fil-A Sandwich ؛

دجاج

1. فيليه صدر الدجاج منزوع العظم والجلد - دجاج الفرخ ليس عضويًا أو مرعى ؛

2. ملح

3. الغلوتامات أحادية الصوديوم (MSG) - ما الذي يجعل شطائر Chick-fil-A تسبب الإدمان؟

4. يتم تكرير السكر من بنجر السكر المعدّل وراثيًا

5. التوابل - عندما سألنا Chick-fil-A بالضبط عن "التوابل" في شطيرة Chick-fil-A ، قالوا إن التوابل عبارة عن مزيج من التوابل. "الفلفل الأسود والبابريكا والخردل" وأكدت أن هذه هي القائمة الكاملة للمكونات في هذه الشطيرة

6. فلفل أحمر

طلاء الدجاج

7. دقيق القمح المبيض المخصب - دقيق معالج بكثافة تم تبييضه لجعله أبيض بسرعة. نظرًا لأنه ليس له قيمة غذائية وهو طعام ميت بشكل أساسي ، فإنهم "يثبتونه" بالفيتامينات الاصطناعية غير المشتقة من الطبيعة ()

8. السكر - مشتق على الأرجح من بنجر السكر المعدّل وراثيًا

9. ملح

10. غلوتامات أحادية الصوديوم (MSG) - نظرًا لعدم وجود ما يكفي من MSG في الدجاج ، قاموا بإضافته إلى الغلاف أيضًا

11. حليب خالي الدسم

12. صودا الخبز

13. فوسفات الألومنيوم الصوديوم - مادة مضافة مثبتة تحتوي على الألومنيوم تم ربطها بمشاكل عصبية وهي مدرجة في قائمة مراقبة المواد المضافة Dirty Dozen الخاصة بـ EWG ()

14. يحتوي مسحوق الخبز على عامل فوسفات أحادي الكالسيوم

15. تحتوي هذه الشطيرة على نسختين من التوابل المكونة

16. يعتبر زيت فول الصويا من أكثر الزيوت النباتية غير الصحية ، وقد تم ربطه بزيادة مخاطر الإصابة بالسمنة والالتهابات وأمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان وأمراض المناعة الذاتية (). على الأرجح مصنوع من فول الصويا المعدّل وراثيًا ، والذي ثبت أنه يحتوي على مستويات أعلى من بقايا مبيدات الأعشاب (تقرير مونسانتو) من فول الصويا غير المعدّل وراثيًا. صنفت منظمة الصحة العالمية (WHO) الغليفوسات كمادة مسرطنة محتملة. يتعرض فول الصويا عادةً إلى عمليات تكرير كيميائية مكثفة باستخدام الهكسان السام والمبيض ومزيلات الروائح لاستخراج الزيت ()

17. اللون (بابريكا)

18. ماء

19. حليب خالي الدسم

20. بيضة

21. زيت الفول السوداني المكرر بالكامل - زيت مكرر بدرجة عالية تم تبييضه وإزالة الروائح الكريهة منه. تنتج كل الحرارة والمعالجة جذورًا حرة () ، وهي جزيئات متمردة تدمر الخلايا في الجسم ، مما يتسبب في عدد كبير من الأمراض التي تتراوح من تلف الكبد () إلى السرطان (). يحتوي زيت الفول السوداني أيضًا على نسبة عالية من أحماض أوميغا 6 الدهنية ، والتي تعزز التفاعلات الالتهابية في الجسم

22. يستخدم المكون الرئيسي لمعجون Silly ، وهو ثنائي ميثيل بولي سيلوكسان ، كعامل مضاد للرغوة في زيت الطهي. كانت هذه المادة أيضًا شائعة الاستخدام كسائل حشو في غرسات الثدي ، والتي يتم التخلص منها تدريجيًا بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة ، ولكن يُزعم أنها "آمنة" للأكل (). وفقًا لإدارة الغذاء والدواء ، يمكن أيضًا استخدام الفورمالديهايد للحفاظ عليها.  

كعكة

23. دقيق القمح المخصب - دقيق القمح المكرر الذي تمت إزالة الجزء المفيد من القمح. عملية التكرير تزيل معظم ألياف القمح وفيتامين هـ والفوسفور والحديد والمغنيسيوم وفيتامين ب. لإثرائه ، تتم إضافة بعض الفيتامينات الاصطناعية (غير الموجودة في الطبيعة) مرة أخرى في ()

24. ماء

25. السكر - للمرة الثالثة يتم استخدام السكر المكرر هذه المرة في الكعكة. تحتوي الشطيرة على 5 جرامات من السكر ، وهو ما يعادل تناول حوالي ملعقة صغيرة من السكر

26. خميرة

27. زيت فول الصويا - هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها اكتشاف هذا الزيت غير الصحي في هذه الشطيرة وسيظهر مرة أخرى

28. جلوتين القمح هو شكل معزول من الغلوتين موجود بالفعل في دقيق القمح المستخدم في صنع الكعك. تمت إضافته لتحسين الملمس

29. ملح

30. دقيق قمح مثقف

31. الخل - مثل معظم الخل الأبيض في الولايات المتحدة ، فمن المرجح أنه مصنوع من الذرة المعدلة وراثيًا. S

32. كبريتات الكالسيوم - يُعرف أيضًا باسم "جص باريس" ، ويستخدم هذا المكون في بعض أنواع الخبز لأغراض متنوعة ، وأكثرها شيوعًا هو مقوي / مكيف العجين ()

33. أحادي الجليسريد - مستحلب مشتق من المنتجات الثانوية للزيت مثل زيت الكانولا المهدرج جزئيًا وزيوت فول الصويا ، والتي تحتوي على دهون متحولة صناعية ، مما يجعل هذه المادة المضافة مصدرًا للدهون المتحولة. يُعتقد أن الكميات الضئيلة من الدهون المتحولة ضارة بالقلب ()

34. DATEM - مصدر محتمل آخر للدهون المتحولة ، مكيف العجين هذا مشتق عادةً من زيت فول الصويا أو زيت الكانولا (المحاصيل المعدلة وراثيًا) ()

35. بروبيونات الكالسيوم - يعتقد أنه مادة حافظة أكثر أمانًا ، فقد ربطته دراسة نُشرت في مجلة طب الأطفال لصحة الطفل بـ "التهيج ، والأرق ، وعدم الانتباه ، واضطراب النوم لدى بعض الأطفال" ، وقد ثبت أن الاستهلاك طويل الأمد يضر بالمعدة.

36. على الرغم من وجود حامض الستريك بشكل طبيعي في الليمون والفواكه الأخرى ، إلا أن الشكل الإضافي يُشتق عادةً من العفن المصنوع من الذرة المعدلة وراثيًا. حمض الأسكوربيك هو شكل اصطناعي من فيتامين سي مشتق عادة من الذرة

37. الانزيمات

38. ليسيثين الصويا - مادة مضافة أخرى عالية المعالجة مشتقة من الكائنات المعدلة وراثيًا. يتم استخراجه من فول الصويا المعدّل وراثيًا مع هكسان السموم العصبية () ، تمامًا مثل زيت فول الصويا

39. يود البوتاسيوم - هذه المادة المضافة محظورة من الدقيق في أوروبا والعديد من البلدان الأخرى لأنها يمكن أن تضعف وظيفة الغدة الدرقية () ، لكنها قانونية في الولايات المتحدة. S. يمكن استخدامه كعامل نضج العجين

زيت بن

40. زيت فول الصويا - تلك المادة التي تشبه الزبدة على الكعك هي في الواقع زيت فول الصويا. بدلاً من الزبدة الحقيقية ، يستخدم Chick-Fil-A زيوتًا ملونة وذات نكهة تشبه الزبدة. المكون الرئيسي هو زيت فول الصويا غير الصحي

41. زيت نواة النخيل - تستخدم الصناعة هذا الزيت شبه الصلب كبديل خالٍ من الدهون غير المشبعة للزيوت المهدرجة جزئيًا (التي تم حظرها مؤخرًا). لسوء الحظ ، لا يضر الجسم فقط ، ولكن زراعته تقتل أيضًا إنسان الغاب وتدمر الغابات المطيرة (). يجب حظر هذا المكون

42. ليسيثين الصويا - هذا هو المظهر الثاني للشطيرة لهذا المستحلب المعالج

43. النكهة الطبيعية - الفرق الوحيد بين النكهات الطبيعية والاصطناعية هو أن النكهات الطبيعية مشتقة من مصادر طبيعية. النكهات الطبيعية عبارة عن خليط كيميائي مسجّل الملكية ، تحتوي كل نكهة على ما يصل إلى 100 مكون ، بما في ذلك بنزوات الصوديوم والجلسرين وسوربات البوتاسيوم والبروبيلين غليكول (لا يوجد أي منها مذكور) ()

44. بيتا كاروتين - مادة مضافة صفراء اللون مشتقة من الخضار أو تم إنشاؤها في المختبر من المواد الكيميائية (). هذا يجعل انتشارها "زبداني" أصفر

مخللات

UPDATE 3/11/22 . قام Chick-fil-A مؤخرًا بتغيير مخللاته بهدوء. لا توجد ألوان صناعية (أصفر 5 ، أزرق 1) ، أو شب ، أو بولي سوربات 80 في المخللات الجديدة. اعتبارًا من 3/11/22 ، هناك مكونات مخلل جديدة. .

45. خيار

46. ماء

47. خل

48. ملح

49. الشب - هذا المكون ، الذي يستخدم لجعل المخللات أكثر تماسكًا ، يحتوي على الألومنيوم (سم عصبي) ، والذي يمكن أن يتراكم في جسمك بمرور الوقت ()

50. كلوريد الكالسيوم - عنصر آخر يستخدم لجعل المخللات أكثر صلابة

51. لقد ثبت أن سوربات البوتاسيوم فعال كمادة حافظة

52. نكهة طبيعية - هذا هو ثاني استخدام للساندويتش لهذا المكون الخاص

53. Polysorbate 80 هو مستحلب تم ربطه بزيادة الوزن والالتهابات ومشاكل الجهاز الهضمي ()

54. الأصفر 5 - صبغة اصطناعية مشتقة من البترول تم ربطها بالحساسية وفرط النشاط عند الأطفال. تم اكتشاف المواد المسرطنة مثل benzidine () في الأصباغ الاصطناعية. يستخدم هذا لتفتيح لون المخللات ، لكن الكركم وحده يمكن أن يفي بالغرض

55. الأزرق 1 هو أحد أخطر الأصباغ الاصطناعية لأنه ثبت أنه يعبر الحاجز الدموي الدماغي. تم ربط هذه الصبغة أيضًا بفرط النشاط وزيادة خطر الإصابة بأورام الكلى. وفقًا لبعض الأبحاث ، قد يكون سمًا عصبيًا ()

هل من الضروري حقًا أن يستخدم Chick-fil-A كل هذه المكونات المحفوفة بالمخاطر والمصطنعة لصنع شطيرة واحدة لذيذة؟ . توفر معظم هذه المكونات المال بينما تجعل طعامها يسبب الإدمان ، لذلك نستمر في العودة للمزيد. كل هذا يعني المزيد من الأموال في جيوبهم ، والتي تأتي بتكلفة عالية لصحتنا إذا واصلنا تناول الطعام هناك

ماذا عن جهاز Mac الجديد Chick-fil-A؟

ما هو وقت الفرخ في قائمة الإفطار

عندما سمعت أن Chick-fil-A تعلن عن أجهزة Mac الخاصة بهم.  

وهي مصنوعة في الغالب من "الجبن المطبوخ المبستر" ، وهو مشابه للجبن المعلب

هذا ليس جبن حقيقي. يتم إنشاؤه عن طريق الجمع بين الجبن وتسخينه مع الألوان والمستحلبات ومصل اللبن والملح والمواد الحافظة. ينتج عن هذا منتج يشبه "طعام الجبن" لا ينفصل عند تسخينه أو يتشكل بسرعة مثل الجبن الحقيقي

ثم يخلطون هذا الجبن المزيف مع الزبدة المزيفة لعمل "المارجرين. "

يتم إنتاج المارجرين عن طريق المعالجة المكثفة للزيوت النباتية لجعلها صلبة في درجة حرارة الغرفة. منذ أن حظرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الزيوت المهدرجة جزئيًا (بسبب الدهون المتحولة الضارة بالقلب) ، وجدت صناعة الأغذية طريقة للتغلب على هذا من خلال مزج الزيوت المكررة غير الصحية مع "الدهون الأحادية والثنائية" وزيت النخيل.  

يمكنني فقط أن أتخيل عدد الأطفال الذين سيأكلون جهاز Mac هذا

Chick-fil-A يجعل الأطفال مدمنين على مادة MSG

ما هو وقت الفرخ في قائمة الإفطار

هل لدى Chick-fil-A خيارات صحية أكثر؟

لقد وجدت زيت فول الصويا وخلاصة الخميرة (شكل بديل من MSG) والنكهات الطبيعية في ساندويتش الدجاج المشوي Chick-fil-A ومكونات التفاف باردة مشوية.  

ما هو وقت الفرخ في قائمة الإفطار

يتم إضافة الغلوتامات أحادية الصوديوم والزيوت المكررة غير الصحية والنكهات والمواد الحافظة الإضافية إلى الدجاج في السلطات. تم تلوين تلك الرقائق ذات الألوان الزاهية في الأعلى بشكل مصطنع باللون الأحمر 40 والأزرق 1. لماذا لا يستخدمون رقائق بيضاء فقط؟

يتم تقديم الجبن مع جانب من "مسحوق السليلوز" (i. e. e. الخشب) ، الذي يمنع الجبن المبشور من الالتصاق ببعضه البعض ولكن تم ربطه أيضًا بزيادة الوزن ومشاكل الجهاز الهضمي ()

ما هو وقت الفرخ في قائمة الإفطار

ثم هناك جانب سوبرفوود الصحي

إضافة مستخلص الخميرة (نوع من MSG) والنكهات الطبيعية والمواد الحافظة الاصطناعية والزيوت غير الصحية (فول الصويا والكانولا) يفسد ما يمكن أن يكون عنصر قائمة صحيًا للغاية - اللفت والبروكلي. حتى أنه يحتوي على أكثر من 30 مكونًا ، العديد منها غير ضروري تمامًا. غاب Chick-fil-A تمامًا عن العلامة على هذا

ما هو وقت الفرخ في قائمة الإفطار

ماذا سأطلب إذا كنت آكل في مطعم Chick-fil-A؟

سأطلب سلطة السوق الخاصة بهم بدون الدجاج أو المكسرات أو الجرانولا أو الصلصة ، لأن هذه هي العناصر التي تحتوي على أكثر المكونات غير الصحية. أو ربما جانب سوبرفوود ، ولكن بدون التتبيلة والإضافات غير الصحية ، تاركين لي مع اللفت والبروكلي فقط. لكن كلانا يعلم أن هذا لن يحدث - من السهل بالنسبة لي تحضير سلطة في المنزل ، ولا أحد يجبرني على تناول الطعام هناك. ومن يريد أن يذهب إلى Chick-fil-A ولا يطلب الدجاج؟. ?

إذا دمرت شطيرة Chick-fil-A تمامًا ، فلدي أخبار جيدة

لقد اكتشفت كيفية صنع "شطيرة Chick-fil-A" في المنزل بمذاق مماثل تمامًا (إن لم يكن أفضل. ) بدون أي مواد حافظة أو صبغات أو MSG سيئة. نعم ، يتطلب الأمر مجهودًا أكثر بقليل من الوقوف في طابور عند Chick-fil-A ، ولكن في الواقع من السهل جدًا التحضير ويمكن الاستمتاع به يوم الأحد

احصل على وصفة ساندويتش الدجاج "مفتوح يوم الأحد" هنا

إذا كنت تعرف أي شخص مغرم بجنون بـ Chick-fil-A ، فيرجى إعادة توجيه منشور المدونة هذا إليه. من يدري ، ربما في المرة القادمة التي تراها فيها ، سوف يفاجئك بساندويتش "Chick-fil-A" العضوي اللذيذ محلي الصنع

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية عبر البريد الإلكتروني للحصول على المزيد من الأخبار العاجلة مثل هذه التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.  

XO ،

فاني

P. S. The Organic Coup (في كاليفورنيا) هي سلسلة أحدث للوجبات السريعة تصنع شطائر دجاج عضوية معتمدة من خارج هذا العالم. أعرف المؤسسين ، لكنهم لم يدفعوا لي مقابل ذكرهم. أعشق ما يفعلونه لجعل الوجبات العضوية السريعة في متناول المزيد من الناس

هل يمكنك الحصول على بسكويت دجاج في مطعم تشيك طوال اليوم؟

هل Chick-fil-A مفتوح طوال اليوم؟ . حتى 10. 30 أ. m.

هل يمكنك الحصول على كتكوت

بجدية ، إنه مثالي في أي وقت من اليوم لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء أو حتى وجبة خفيفة في منتصف الوجبة .

هل الدجاج الصغير متاح طوال اليوم في عام 2022؟

هل الدجاج الصغير متوفر طوال اليوم؟ . Chick-fil-A's Chick-n-Minis are typically only available for breakfast.

هل الفرخ

إنهم يقدمون جميع الوجبات طوال اليوم ، على الرغم من أنني عندما طلبت البطاطا المقلية مع وجبة الإفطار ، قالوا إنه سيكون هناك انتظار لمدة 7 دقائق. جيمي س. ديفيد أ. جيل تي

John Conner
John Conner
John Conner has written about blogger for more than 5 years and for congnghe123 since 2017

Member discussion

       

Related Posts